لماذا يكره الغرب الاسلام

لماذا يكره الغرب الإسلام ؟!

الغرب المسيحي في أوربا يخشى من الإسلام ، ويكره الإسلام والمسلمين وبخاصة العرب الذين يحملون رسالة الإسلام ، ولا يمكن للعالم الغربي الصليبي أن يسمح بامتلاك العالم العربي والإسلامي للقوّة والتكنولوجيا وبخاصة السلاح النووي ، ولا يمكن أن يسمحوا باستقرار هذه المنطقة أو تطورها أو نهضتها ، ويقاومون كلّ سياسة وحدوية تضامنية ، ويشجعون كلّ سياسة تؤدي إلى الفتنة والخلافات والحروب ، لكي يستنزف البعض قوة البعض الآخر ، وينشغل الجميع بخلافاتهم ومشاكلّهم ، ويقيموا تحالفات مع الغرب لتقوية جيوشهم ومقاومة جيرانهم ، فالعرب مختلفون فيما بينهم في المواقف والسياسات وهذا مما يشجعه الغرب ، العرب في مواجهة الفرس ، والفرس في مواجهة العرب ، وكلّ فريق يخشى من الفريق الآخر ، والسنة في مواجهة الشيعة ، والشيعة في مواجهة السنة ، وكان العرب في الماضي يخشون من تركيا ، وتركيا تكره العرب ، وتقف إسرائيل الدولة اليهودية المغتصبة لجزء مقدس من الأرض العربية في وسط العالم العربي متحديّةً مستفزّةً مثيرةً للفتن ومحرضةً كلّ فريق ضدّ الآخر ، بتأييد ظاهرٍ وباطنٍ من الغرب الصليبي في أوربا وأمريكا ، والكلّ يدعم إسرائيل بالمال والسلاح لكي تكون قادرةً على التحدي وتحقيق الانتصار ، ولا يمكن للغرب الصليبي أن يقف موقف الحياد تجاه العالم الإسلامي ، ولو دفعته مصالحه في بعض الأحيان لإخفاء سياساته المعادية ، وأيُّ حوار حضاري أو دينيّ مع الغرب محكومٌ عليه بالفشل ، لأن الغرب لا يريد الحوار للتقارب وإنما يريد الحوار لإخفاء عواطفه الحقيقية ضد الإسلام ، وفي نفس الوقت الذي يُرفَع فيه شعار الحوار فإن الإعلام الغربي والصحافة في الغرب كلّه تُشوه صورة الإسلام ، وتُسيء لمشاعر العرب والمسلمين ، فأين الحوار ؟ ومن منا يصدق الدعوة إلى الحوار ..

ولكي يُوقف الغرب ظاهرة انتشار الإسلام في أوربا وأمريكا فإنهم يخوفون شعوبهم من الإسلام ، ويتهمون المسلمين بالتطرف والإرهاب ، ويشيعون في إعلامهم أن المسلمين يريدون أسلمة أوربا والسيطرة عليها عن طريق الدعوة والهجرة ونشاط الجاليات الإسلامية في هذه البلاد .

لماذا يكرهون الإسلام؟ والإسلام يحترم المسيحية كدين سماويّ ، وليس هناك مسلم يمكن أن يُسيء للسيد المسيح أو لأمه أو يُشكك في ثوابت هذه الديانة المرتبطة بالإيمان بالله تعالى وبحياة السيد المسيح ، وجاءت الجيوش الصليبيّة إلى بلاد المسلمين وحاربتهم وقتلت عشرات الآلاف ممن تصدوا للحملات الصليبية ، وما زالت الصليبية حتى اليوم قائمةً في أذهان العالم المسحي ، ولما سقطت الدولة العثمانية احتل الاستعمار الأوربي البلاد العربية ولم يخرج إلا بعد ثورات وتضحيات قاسية .

ويجب أن يحذر العالم العربي من خطر السياسة الصليبية الحاقدة وألا يثقَ بالغرب ، وأن يوقف نفوذه الثقافي والسياسيّ والاقتصاديّ ، ويجب أن يكون الاستعداد للمقاومة حاضراً في كلّ المجتمعات العربية ، فالخطر قائم والعداء ثابت والكراهية مؤكدة ، والخلاف بين شعوبنا لا يُهدد أحداً ولا يخيفنا ، ويجب أن نضع سياسة ثابتة وواضحة لحماية هذه المنطقة من كلّ التدخلات الخارجية ، ولا نحتاج حمايةً من أية قوة خارجية .

( الزيارات : 4٬711 )

One thought on “لماذا يكره الغرب الاسلام

  1. القضية ليست الغرب وكراهيته للعرب أو الإسلام. ..وإنما قضية عرب في لباس غربي … فهناك من يدعي العروبه ويكره الإسلام وهذا ما يسمى بالحرب بين الحق والباطل حتى ولو من داخل المجتمع العربي وحتى قيام الساعة يادكتور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *