أمر سوريا بيدها

أمر سوريا بيدها..

سورية



أقول لمن يتوقعون النصر فى مؤتمر جنيف..
لا تنتظروا الكثير من مؤتمر جنيف2 .. جنيف ليس لكم ولم يجتمع لأجلكم ولا غيرة عليكم.. جنيف 2 لأجل من أعدوه ولحماية مصالح من نظموه..قراراته واضحة وأهدافه محددة..إن شئتم أن أكتبها لكم الآن سأفعل..
أزمة سوريا ستكبر في جنيف .. وشعب سوريا لا مقعد له في جنيف ..وشهداء سوريا سيحظون بكلمة عزاء مقتضبة .. ومحنة شعب سوريا لم تعد تهم من يجتمعون في جنيف..مساعدات إنسانية وإغاثية ستأتي لتوفير الخبز للجائعين.. واتفاقيات في السر والعلن وتسويات وتوازنات دفع ثمنها شعبنا الأعزل وسوف يقطف ثمرها من أعد ومن خطط ومن راقب ..
متى يستيقظ شعبنا ..متى ندرك أن أزمة سوريا لن يحلها سوى الشعب السوري الأعزل المظلوم الذي أذلوه وراهنوا عليه فكان ضحية الغدر ومطية لمفاوضات لا تعني شعبنا في شيء..
هل شعر أحد بما أصبح يعاني منه المواطن السوري في الداخل خوفاً وجوعاً وفي الخارج ذلاً ومهانة وعقوقاً .. في كل يوم نسمع مآسي ما يتعرض له شعبنا من إذلال وابتزاز .. متى يفيق شعبنا من غفوته لكي يمسك بملفه ويفاوض على مصيره.. لا نريد مساعدة من أحد.. إن لم نتمكن من حماية مصالحنا الوطنية فلن يكون هناك من يحمي مصالحنا ..
إننا ننتظر تلك الصيحة التي سيعلن شعبنا فيها أن قضيته هي قضية سوريا ومستقبل سوريا… ولا وصاية لأحد على سوريا .. أمر سوريا بيد شعب سوريا وحده.. دعوا سوريا تدافع عن حريتها بنفسها فلا حاجة لنا بكم حيث كنتم..

( الزيارات : 1٬443 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *